• ربح المال من الانترنت موقع  paidera

هذا المجال أصبح نشطا للغاية و أصبح هناك الكثير من الأشخاص يعملون فقط من المنزل خاصة في أوروبا و أمريكا و هذا راجع إلى إرتفاع نسبة الدفع مقابل المهمة المنفدة مقارنة بالدول العربية، لكن رغم هذا أصبح العرب مهتمين بموضع ربح المال من الأنترنت، رغم قلة المهمات مقارنة بالغرب, لكن هذا الموقع يتيح لك ربح المال من خلال الهاتف كما في جهاز الكميوتر المكتبي تماما شرح طريقة عمل موقع paidera



موقع Paidera
موقع الذي سنتحدث عنه اليوم هو موقع paidera، و هو موقع مهم و يعتبر من أهم مواقع ربح المال من الأنترنت، كما أنه يتيح لك ربح المال من الهاتف، و هو أيضا موقع مضمون و صادق للربح من الانترنت، حيث فيه مجموعة من المهمات كالإجابة على الإستبيانات و إستطلاعات الرأي، و كتابة مقالات على مدونتك أو على مواقع تواصل الإجتماعي، أو عمل فيديو بنسبة لأصحاب قنوات اليوتيوب.
فور تسجيلك يمنحك الموقع 0.50دولار مجانية كهدية لتسجيلك في هذا الموقع، كما أنه يتمتع بثمن جيد بالنسبة للإحالات، فلكل إحالة تربح 0.10 دولار، و الجميل في الموقع أن الحد الأدنى للسحب لا يتجاوز 30 دولار و يدفع للباي بال مباشرة و بدون أية مشاكل.
- طريقة التسجيل سهلة جدا






وأنصح كل المبتدئين في الربح من الأنترنت بالعمل في هذا الموقع ، لأنه حقا موقع جيد ويدفع مبالغ جيدة ، حيث أن بعض الإستبيانات في الموقع يصل مقابلها إلى 2.25 دولار . وهناك بعض المهمات أيضا من غير الإستبيانات تربح منها مبالغ مشابهة .
. paidera .
وبالله التوفيق 
paidera.com
https://paidera.com/?r=551566


Comments

  1. اذن هذا موقع نصاب يا اخي لا تتق

    ReplyDelete

Post a Comment